يريد عمدة شيكاغو أن ينافس الكازينو هاموند هورسشو في إنديانا

عمدة شيكاغو المنتهية ولايته يعتقد أن كازينو في وسط المدينة سيضر بمؤتمر رجال الأعمال في المدينة

قدم عمدة شيكاغو رام إيمانويل ، في اجتماع مع هيئة تحرير شيكاغو تريبيون يوم الأربعاء ، رؤيته لكازينو مرغوب فيه كثيرًا في شيكاغو وطرح جزءًا من منطقة الميناء إلى أقصى الجنوب. شرق المدينة كموقع محتمل.

أشار السيد إيمانويل إلى أن لديه “علاقة كراهية حب” بفكرة اللعب في مدينته ، لكن حقيقة أن سكان شيكاغو ينفقون 40 مليون دولار شهريًا على لعب القمار على الكازينو ، أقنعته إنديانا أخيرًا أن هناك شيئًا ما سوف يحدث. كان لا بد من القيام به.

يجب أن يستقيل رئيس البلدية في مايو ، لكنه أعلن أمس أنه سيذهب إلى الهيئة التشريعية مرة أخرى لإنشاء كازينو في مدينة ويندي. وأضاف المسؤول أن مشاريع قوانين المقامرة عادة ما يتم إقرارها في الجلسة الأولى للجمعية العامة الجديدة وأنه يتعين على المشرعين تحديد ميزانيتهم ​​بحلول شهر مايو ، مما يعني أنه من المحتمل تقديم اقتراح في شيكاغو كجزء من مناقشات الميزانية المستقبلية.

قال إيمانويل الأربعاء إن المحادثات بدأت مع الجمهوري بوب ريتا ، الذي من المتوقع أن يعزز توسع القمار في جميع أنحاء البلاد. قدمت الممثلة ريتا حزمة شاملة حول التوسع في لعب القمار خلال الجلسة الأخيرة للهيئة التشريعية ، والتي ، مع ذلك ، لم تكن متقدمة للغاية في التشريع. ومع ذلك ، قال المشرع أنها ستجري محاولة أخرى في عام 2019. من بين أمور أخرى ، يمكن أن يتضمن قانون العام المقبل أحكامًا للمراهنات الرياضية والمقامرة عبر الإنترنت.

الموقع المفضل

قال عمدة عمانوئيل أمس إنه عندما يعطي المشرع الضوء الأخضر لكازينو شيكاغو ، فإنه لا يريد هذا المكان في مكان ما في وسط المدينة. بدلاً من ذلك ، أشار المسؤول إلى أن الموقع في منطقة ميناء إلينوي الدولي ، في الجزء الجنوبي الشرقي من المدينة ، كان موقعًا جيدًا للمنشأة.

تضم المؤامرة التي يعتقد العمدة حاليًا ملعبًا للغولف. حي الميناء ، الذي هو وحدة من المدينة ، هو صاحب المكان. صرح السيد إيمانويل أن هناك مساحة كافية في هذا المجال لفندق وكازينو وأن إنشاء مثل هذه المرافق سيكون بمثابة فائدة اقتصادية كبيرة لهذا الجزء من المدينة.
وقال رئيس بلدية عمانوئيل الأربعاء إنهم إذا خسروا أموالاً لإنديانا ، فلماذا “لا يجلبون هذا الصالح الاقتصادي إلى جزء من المدينة لا يوجد فيه؟” ، معلنًا أنه يمكنهم إنشاء سيناريو يتم فيه اختيار الوظائف والزوار. 4 أميال قبل هاموند.

اعترف المسؤول أن موقع الويب بالقرب من مكان ماكورميك يعتبر منذ فترة طويلة المنزل المحتمل لكازينو جديد. ومع ذلك ، قال إن ألعاب الحظ في هذا المجال سيكون لها تأثير على أنشطة مؤتمر شيكاغو. وأشار إلى أنه على عكس Vegas ، حيث يلعب الناس ، أو أورلاندو ، حيث يلعب الناس ، فإن مدينته هي المكان الذي يسافر فيه الناس للعمل. وفقًا لرئيس البلدية المنتهية ولايته ، فإن الكازينو في وسط مدينة شيكاغو قد يعيق النمو وخلق فرص العمل.

تأتي تعليقات العمدة إيمانويل في الكازينو في وقت يقدم فيه الحزن عددًا من المقترحات التشريعية التي تهدف إلى إيجاد مصادر إيرادات لنظام المعاشات التقاعدية في شيكاغو. كما يدعو العمدة إلى إضفاء الشرعية على الماريجوانا لأغراض ترفيهية وتوزيع العائدات من المبيعات لتغطية تكاليف المعاش.