عادات المقامرة عند الرجال والنساء

في ذلك الوقت ، كان يمكن للرجال فقط اللعب. كان من غير المعقول رؤية سيدة في أماكن ذات أخلاق مشكوك فيها مثل الكازينوهات والحانات ، إلخ. مجرد مشاهدة الأفلام ، من المدهش دائمًا أن الرجال يحبون الروليت ، وتحيط بهم فتيات يبتسمن وينظرن بهدوء.

لنبدأ مع الألعاب!

إذا أردنا تفصيل التفضيلات وفقًا لأنواع الألعاب ، فمن الأرجح أن يكون الرجال ألعابًا تتطلب مهارة واستراتيجية. من ناحية أخرى ، تفضل النساء المقامرة والمخاطر منخفضة المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، يميل الرجال إلى التنافس ، والنساء يختارن الصغار بدلاً من ذلك.

لعب القمار

ستجد الرجال الذين يحبون المراهنات الرياضية أولاً وألعاب الطاولة المختلفة ، في حين تولي النساء المزيد من الاهتمام لآلات البنغو والسلوت. بالطبع ، هذه ليست سوى عدد قليل من الإعجابات والكراهية بشكل عام. لا أحد يقول أن الرجل لا يستطيع أن يلعب الأدوار أو أن المرأة لا تستطيع الاستمتاع بلذة لعبة البوكر الجيدة.

المال الفضة المال!

كلا الجنسين يقضيان مبالغ مختلفة للعب. الرجال أكثر نشاطًا وأكثر تحملاً للمخاطر ، بينما تفضل النساء البقاء ضمن حدود آمنة.

فيما يتعلق بالمراهنة ، فإن الرجال راضون عن الرهانات غير المحددة ، بينما تختار النساء المراهنات الثابتة والجلسات الأصغر والأطول.

أسئلة ، لماذا؟

تشعر النساء بمزيد من التشاؤم عندما يتعلق الأمر بالفوز بالفرص. سوف تشعر أنك أكثر أمانًا في استثمار مبلغ أكثر أمانًا حتى لا تخيب أملك إذا خسرت. من ناحية أخرى ، فإن الرجال متفائلون للغاية لأنهم يثقون في قدراتهم واستراتيجياتهم.

لماذا يلعب الرجال والنساء؟

ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه في هذه الفئة ، يتفق معظمهم. تحفزهم ثلاثة عوامل رئيسية:

مرح
التشويق للفوز
ومع ذلك ، هناك دائما اختلاف بسيط من حيث المشاعر. النساء هن “لاعبات هربات” ، مما يعني أنهم يبحثون عن العزاء باللعب والهرب من الملل والإجهاد. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يلعبون للجمعيات الخيرية ويلعبون الألعاب مثل لعبة البنغو. الرجال هم لاعبون أكشن ، مما يعني أنهم أكثر من مستعدون للعرض. أنها تلعب لأسباب اجتماعية.

ردود الفعل على الأرباح أو الخسائر الكبيرة
قد يكون لديك بالفعل إشارة …

… لأن جميع العادات والتفضيلات المذكورة أعلاه تلعب أيضًا دورًا مهمًا في هذا المجال. المرأة عاطفية ، والرجال يصبحون عدوانيين. وهذا ينطبق على كل من الربح والخسارة.

خسارة

إذا فازت ، فعادةً ما تشتري النساء مرة أخرى على الفور لأنهن حذرين. من ناحية أخرى ، فإن الرجال ، بدافع من الرغبة في المنافسة ، سوف يعيدون استثمار الأموال في المزيد من الألعاب. تبحث عن ربح أكبر.

الأفكار النهائية عن الجنس والقمار
الآن بعد أن عرفت جميع الأسباب التي يلعبها الرجال والنساء ، افترض أن لديك صورة أكثر اكتمالا لجميع جوانب فلسفة اللعبة.